تفاصيل الدورة

أنواع الشركات وممارسة الأعمال في ظل قانون دولة الإمارات العربية المتحدة – محاضرة نقاشية مركزة

5
وحدات
دورةالزامية
عدد النقاط2
المكان أو المنطقةدائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، مركز دبي للتطوير المهني القانوني (M)، مباني الحضيبة للجوائز -المبنى ج - شارع جميرا، الحضيبة، دبي، الامارات العربية المتحدة

[يُرجى أخذ العلم أن هذه الدورة لا تتضمّن دورة تعلم إلكتروني تحضيرية.]

تم تصميم هذه المحاضرة المركزة هذه لتكون بمثابة محاضرة نقاش تتعمق في التغيرات المترتبة عن القانون الاتحادي رقم (2) لسنة 2015 بشأن الشركات التجارية وتأثير هذه التغييرات حالياً على معاملات الشركات وتقديم المشورة للشركات والآراء القانونية حول أهليتها واختصاصها. وتعتبر هذه الدورة مناسِبةً لمزاولي المهن القانونية الذين لديهم فهم متمكن وشامل لقانون الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبشكل خاص، يتعين على المشاركين في هذه المحاضرة، أن يكونوا على معرفة بالتغييرات الأخيرة على قانون الشركات التجارية وأثرها على معاملات الشركات وتقديم المشورة لها، وبشكل أعم، كيفية تأثيرها على الآراء القانونية المتعلقة بأهليتها واختصاصها. ويتعين على مزاولي المهنة الذين يرغبون في حضور هذه المحاضرة أن يأتوا مستعدين وقادرين على مشاركة المعرفة حول مثل هذه المواضيع بشكل مفصل والمشاركة في نقاش وورش عمل منظمة تُعنى بالممارسات السائدة في الدولة.

تحذير: هذه المحاضرة لا تناسب مزاولي المهن القانونية التاليين: أ- وافدين حديثاً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، أو ب- ليسوا مُلمِّين مسبقاً بالمفاهيم المشار إليها في دورة “ أنواع الشركات وممارسة الأعمال في ظل قانون دولة الإمارات العربية المتحدة“، أو ج- لا يقدمون المشورة القانونية بشكل منتظم حول مسائل متعلقة بقانون الشركات بدولة الإمارات العربية المتحدة أو ما يخص الآراء القانونية المتعلقة بأهليتها واختصاصها.

موقع الدورة: