تفاصيل الدورة

قواعد السلوك المهني: رعاية العملاء وتضارب المصالح

5
وحدات
دورةالزامية
عدد النقاط2

كجزء من منهج قواعد السلوك المهني تم تصميم هذا البرنامج الإلكتروني التعليمي للاهتمام بخدمة العملاء وتضارب المصالح لتزويد المحامين في الإمارات بمقدمة عن فهم رعاية العملاء، والعمل دائماً على تفضيل مصلحتهم، بالإضافة إلى متى إمكانية أن تنشأ قضايا أخرى في النزاع وكيف يمكن التعامل معها.

سيتم تقسيم قسم رعاية العملاء إلى أجزاء رئيسية مختلفة، تغطي أهمية رعاية العميل وأخذ عميل جديد وشكاوى العملاء وتقييمهم، كما ستغطي هذه الدورة أيضا ميثاق السلوك للمحامين والمستشارين القانونيين، مع التركيز على المبادئ الأساسية، والمصادر الرئيسية لمفهوم تضارب المصالح، وعواقب مخالفة قواعد تضارب المصالح، والدور الذي يجب على المحامين والشركات القيام به لضمان إمكانية تقديم الخدمات القانونية بدون مساومة.