Course Details

قواعد السلوك المهني: الاهتمام بالعميل وتضارب المصالح

5
CREDITS
CourseMandatory
Points2

كجزء من منهج قواعد السلوك المهني تم تصميم هذا البرنامج الالكتروني التعليمي للاهتمام بخدمة العملاء وتضارب المصالح لتزويد المحامين في الامارات بمقدمة وفهم رعاية العملاء والعمل دائما على تفضيل مصلحتهم بالإضافة الى متى امكانية ان تنشأ قضايا اخرى في النزاع وكيف يمكن التعامل معها.

سيتم تقسيم قسم رعاية العملاء الى أجزاء رئيسية مختلفة، تغطي أهمية رعاية العميل واخذ عميل جديد وشكاوى العملاء وتقييمهم.
ستغطي هذه الدورة أيضا ميثاق السلوك للمحامين والمستشارين القانونيين مع التركيز على المبادئ الأساسية، المصادر الرئيسية لمفهوم تضارب المصالح، وعواقب مخالفة قواعد تضارب المصالح.

تهدف هذه الدورة الى تزويدك بما يلي:
-فهم ما يعتبر رعاية فعالة للعميل وتضارب في المعرفة
-ما الدور الذي يجب على المحامين والشركات اقتماسه لضمان إمكانية تقديم الخدمات القانونية بدون مساومة

فور الانتهاء من هذه الدورة، سيتم فهمك اكثر لأهمية رعاية العملاء وتأثيرها على عملك وكيفية التأكد من انك في حالة حذر لتضارب المصالح وما يجب القيام به في كل موقف يبرز.